الأحد 30 يونيو 2024

الخميس.. «التنظيم والإدارة» تنظم حلقة نقاشية بعنوان «قوتها في شبابها»

21-8-2017 | 09:58

ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حلقة نقاشية تحت عنوان "قوتها في شبابها" الخميس المقبل، بمقر مركز إعداد القادة للقطاع الحكومي.

يأتي ذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والفنان محمد صبحي.

 وأوضح رئيس الجهاز أن هذه الحلقة النقاشية تأتي في إطار سلسلة ندوات تثقيفية في مختلف المجالات؛ يعتزم الجهاز تنظيمها في المرحلة المقبلة للعاملين بالدولة، في إطار حرص الجهاز على التنمية الثقافية لهؤلاء العاملين ومحاربة الأفكار الهدامة، والاستماع إلى وجهات النظر من المثقفين وذوي الخبرة لتنمية الإحساس بالمسئولية؛ وصلا للنهوض بمجتمعنا.

 وأشاد جميل بأهمية مواجهة الفكر بالفكر وتحصين المجتمع ضد الأفكار المنحرفة والمفاهيم المغلوطة إلى  جانب إتاحة الفرصة للحوار الهادف، وتبادل الرأي في كافة القضايا القومية، بما يسهم في بناء وتنمية مصرنا الحبيبة.

 وأضاف رئيس الجهاز أنه كان حريصا على حضور الفنان محمد صبحي، هذه الحلقة النقاشية، خاصة وأنه فنان قدير دأب على تسخير قدراته الفنية للعمل على حل المشكلات المجتمعية بالفن الهادف والأفكار البناءة.

 وشدد جميل على أهمية استغلال الطاقات الكامنة داخل الشباب والعمل على زيادة الوعى الفكري والثقافي والسياسي لديهم حتى يكونوا قادرين على العمل في شتي المجالات.

    الاكثر قراءة