الثلاثاء 14 مايو 2024

ماجد المهندس وأنغام ونانسي عجرم يقدمون جديدهم في الأسبوع الثاني من حفلات فبراير الكويت 2023

ماجد المهندس

فن12-2-2023 | 15:14

ياسمين محمد

واصلت حفلات مهرجان "فبراير الكويت 23 " التي تقام في "ارينا الكويت" نجاحها للأسبوع الثاني على التوالي.

 وأبدى الجمهور الذي ملأ المكان بالغ سعادته بالأجواء الطربية والمتعة والترفيه التي أمضوها مع النجوم الأربعة لحفلي الأسبوع الثاني مكتملي العدد، وهم: ماجد المهندس وأنغام ونانسي عجرم ومطرف المطرف الذين في المقابل توجهوا بالشكر إلى روتانا ليحتفلوا جمهورهم في الكويت.

وأضاف أن لكل هذا متعة لقاء نجوم "فبراير الكويت" سويا مجتمعين على مائدة "عراب الفن" سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب، ملبين دعوته على الغداء في منزله العامر، فكان في استقبال ضيوفه من أهل الفن والفكر والشعر والموسيقى والإعلام، بينهم النجوم: عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، مطرف المطرف وآخرين.

وكان سالم الهندي في استقبال نجمي الحفل الرابع من مهرجان "فبراير الكويت 23”، نانسي عجرم وماجد المهندس في "ارينا الكويت" والذي التقيا فيه مع أهل الإعلام قبيل توجه كل منهما إلى المسرح لبدء فقرته الغنائية.

وفي لقائها مع الإعلاميين عبرت نانسي عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد واشتياقها للمشاركة في "فبراير الكويت" بعد غياب قائلة إنها منذ وصولها الكويت أخذت تسترجع ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان.

وأكدت نانسي تنازلها عن أجرها في الحفل لصالح المتضررين من زلزال سوريا الأخير، مؤكدة أنها لم تكن تتمنى التحدث في الأمر لولا انها سئلت عنه. كذلك عبرت عن سعادتها بمشاركتها مع ماجد المهندس لأول مرة بحفل في الكويت.

وبدأت نانسي عجرم فقرتها بأغنية "كويت الشهامة" وتلتها أغاني: على شانك، حبك سفاح، ياكثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تجي هنا، إحساس جديد، ماشي حدي، أنت إيه، اللي كان، آه ونص، وختمت فقرتها بأغنية "اعملك ايه".

أما ماجد المهندس ففي لقائه مع الإعلاميين كشف عن أنه في العادة يحضر مجموعة من الأغاني كي يقدمها لكن أمام رغبات الجمهور لا يستطيع أن يرفض طلباتهم فيلبي اي أغنية يطلبونها ويتجاوبون معهم.

وكشف عن أنه سيهدي الجمهور الكويتي في الحفل أغنيته الجديدة بعنوان "من أول نظرة"، كما أعلن ماجد أن لديه ألبوما جديدا من إنتاج "روتانا ميوزك جروب" ويتضمن 8 أغنيات سيطرحها الأسبوع القادم.

وفي فقرته الغنائية، بدأ ماجد المهندس حفله بأغنية "روعة يا الكويت" ثم أبحر بمحبيه مع أغانيه الرومانسية التي لكل أغنية منها ذكرى خاصة عند جمهوره: (انا بالقوة نسيت، بلياك، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، او سأل، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته ) وغيرها. وسبق هذا الحفل ليلة أخرى جميلة من "فبراير الكويت2023” جمعت "صوت مصر" أنغام، والمطرب الكويتي مطرف المطرف الذي اعتبر الحفل واحدا من أجمل حفلاته، وغنى باقة من أجمل أعماله منها: زينه، يا نور العين، يا غائبا، غرام وعشق، كما قدم لأول مرة عددا من أعماله الجديدة التي جهزها مفاجاة لجمهوره، فغنى: مضناك، على حطت ايدك، ولم يغب العود عن فقرة مطرف في اكثر من اغنية، وجاء الختام مع اغنية جديدة قدمها مطرف بعنوان "بنينا السور".

أما المطربة أنغام ذكرت في لقائها مع الإعلاميين أنها في غاية السعادة والفخر عندما تشارك الشعب الكويتي فرحته بعيده الوطني قائلة: "أتمنى دوما أن أكون موجودة في أفراح الكويت".

وفي سؤال حول أيهما وجدته أصعب: الغناء أم تقديم البرامج بعد تجربتها الأخيرة في برنامجها "أنغام"؟ وهنا أجابت ضاحكة: "التقديم أصعب".

وكشفت أنغام أنها بصدد إصدار أغنية جديدة في "عيد الحب".

وفي فقرتها الغنائية، بدأت أنغام فقرتها بأغنية وطنية "لفيت يا كويت" التي أشعلت بها حماس المكان، ثم قدمت باقة من أغانيها الخليجية والمصرية الشهيرة، فغنت: عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة، لوحة باهتة، هتقول لربنا ايه، اساميك الكتيرة، حالة خاصة جدا، متيم، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وغيرها. وسيكون الجمهور الأسبوع القادم على موعد مع ختام حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2023” مع نجومه المفضلين بحفلين، هما على النحو التوالي: تاريخ 16 فبراير: نوال الكويتية وأصيل أبوبكر ، تاريخ 17 فبراير: عبد الله الرويشد وإليسا.

Dr.Radwa
Egypt Air