الإثنين 29 ابريل 2024

يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة Yalla Shoot New مشاهدة مباراة الزمالك اليوم أهم مباريات اليوم

الزمالك ضد سموحة

الهلال لايت 13-2-2023 | 17:27

سيصطدم فريق الزمالك بخصمه سموحة على أرضية استاد برج العرب مساء يوم الاثنين 13 فبراير لحصاء فعاليات مباراة المرحلة السادسة عشرة لكرة القدم بالدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم مباشرة ، حيث تنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، ومباراة سموحة ضد الزمالك الساعة. بث حي على قناة أون تايم سبورت أداء صوتي واحد للمعلق الصوتي أمير محروس.

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر "أضغط هنا"

يمر الزمالك بأسوأ فترة له في لقب الدوري منذ بداية الموسم حيث يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 29 نقطة بعد هزيمته 3 أهداف أمام فاركو في الجولة الماضية.

يبحث المارد الأبيض عن فوز للعودة إلى سلسلة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط ، لذلك سيقاتل الفريق بجد للحصول على ما يريد والتخلص من ركودهم للمضي قدمًا كأبطال في البطولتين الماضيتين.

من ناحية أخرى ، قدم سموحة أداءً جيدًا في الآونة الأخيرة ، ويحتل الفريق المرتبة 12 في الترتيب برصيد 20 نقطة ، وتعادل مع المصري السعيد من قبل ، وأحرز الفريقان هدفًا. المرحلة السابقة.

ركز فريق سموحة على هذه اللعبة وبذل قصارى جهدهم للعب في الحالة التي تناسبهم ، والسعي للحصول على درجات كاملة والبقاء في المنطقة الآمنة لتجنب التراجع.

Dr.Randa
Dr.Radwa