الخميس 9 مايو 2024

يلا شوت: مباريات اليوم LIVE مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

الهلال لايت 14-2-2023 | 21:39

لكل المشجعين الأوروبيين الذين يبحثون عن قنوات لتغطية مباراة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الليلة (الثلاثاء 14 فبراير 2023) نقدم لكم القنوات التسع التي ستغطي الحدث الأوروبي الرائع.

يستضيف باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ على ملعب بارك دي برينس الليلة تحت إشراف الحكم مايكل أوليفر كجزء من مباراة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر "أضغط هنا"

ستنقل مباراة دوري أبطال أوروبا UEFA من دور الـ16 بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على شبكة beIN Sports ، وتحديداً على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، مع تعليق حسن العيدروس.

يقترب موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وسيحاول الفريقان تقديم أداء استثنائي والقتال من أجل اللقب بينما يبحث ليونيل ميسي ورفاقه عن انتصار للمطالبة بما فشل في تحقيقه لباريس سان جيرمان. -up أمام بايرن ميونيخ سيشهد الكثير من التغييرات في غياب مبابي هذا الموسم ، حيث قال المدرب كريستوف جاليتييه إن اللاعب لم يتعاف بعد وسيكون تحديًا للفرق التي تتطلع إلى تحقيق انتصار قوي. .

وتغلب باريس سان جيرمان على يوفنتوس 2-1 في الجولة السادسة وخسر 3-1 أمام موناكو في الدوري الفرنسي فيما تأهل بايرن ميونيخ لدور الـ16 بعد فوزه على فيكتوريا بيلسن بنتيجة اثنين إلى اثنين.

تُذاع مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على قناة بي إن سبورتس القطرية الساعة 10:00 مساءً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والساعة 11:00 مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق ومملكة قطر. .

Dr.Radwa
Egypt Air