الأربعاء 15 مايو 2024

المتهم بسرقة عجوز دار السلام :"محتاج فلوس أأكل إخواتي  ومفيش شغل"

25-8-2017 | 00:11

 

قررت نيابة دار السلام، بإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية ، الاستعلام عن الحالة الصحية لعجوز تعدى عليها عاطل محاولا سرقة قرطها الذهبي فأصابها بجرح غائر في الأذن كما قررت النيابة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم إنه استغل تواجد السيدة المسنة بمفردها بالمنزل وراقب تحركاتها  عدة أيام وبالوقت المناسب صعد لمنزلها وحاول كتم أنفاسها حتى  لا تستغيث بأحد من الجيران واستولى على الحلق الذهبي الخاص بها ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه تحت تهديد السلاح وأصابها بجرح غائر بمطواة قرن غزال أسفل أذنها وقال : " كنت محتاج فلوس أأكل إخواتي  ومفيش شغل".

تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من "سعدية ك خ" 89 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح بالأذن اليسرى، والتى أفادت بأنها أثناء تواجدها بالشقة سكنها فوجئت بقيام أحد الأشخاص "أدلت بأوصافه التقريبية" بالطرق على باب الشقة، وحال فتحها للباب قام بدفعها داخل الشقة وتهديدها بسلاح أبيض "مطواة" والاستيلاء منها على مبلغ 2000 جنيه، و"حلق ذهب" كانت تتحلى به، ما أدى إلى حدوث إصابتها، وفر هاربا.

ومن خلال التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حازم م م" 19 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 5370 لسنة 2016م دار السلام "سرقة بالإكراه"، فتم إعداد الأكمنة وضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها  بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات معه.

    Dr.Radwa
    Egypt Air