الخميس 25 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش المان سيتي الان يلا شوت

آرسنال ضد مانشستر سيتي

الهلال لايت 15-2-2023 | 20:33

يستضيف أرسنال فريق مانشستر سيتي الزائر على ملعب الإمارات في أهم قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-2023 ، والتي تم تأجيلها من دور الـ 12 مباراة محلية.

يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة وتعرض لحجزتين عثرة قبل مواجهة مانشستر سيتي ؛ الأول كان خسارة نظيفة خارج أرضه أمام إيفرتون ، والثاني تعادل مع برايتون على ملعب الإمارات ، وأحرز الفريقان هدفًا يوم السبت الماضي.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر "أضغط هنا"

من ناحية أخرى ، قلص سيتي الفارق مع أرسنال إلى ثلاث نقاط فقط بعد فوزه بفارق ثلاث نقاط على أستون فيلا ، لكن فريق جوارديولا ما زال يلعب أكثر من ميكيل أرتيتا.

وكان الفريقان قد التقيا سابقًا في كأس الرابطة منذ حوالي شهر ، عندما فاز السيتي بهدف نظيف ناثان آكي ليبقي أرسنال خارج المباراة من الدور الرابع ، لكن بالطبع كتب الدوري ستكون مختلفة تمامًا.

سيتمكن المشجعون العرب من مشاهدة موسم الدوري الممتاز لكرة القدم 2022-23 مباشرة عبر الإنترنت من خلال خدمتين ؛ الأولى هي خدمة BeIN Connect للمجموعة القطرية.

ويغيب أرسنال عن مانشستر سيتي ، يتصدره المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس إلى جانب النجم المصري محمد النني ، فيما يظل موقف مارتن أوديجارد مجهولاً بعد إصابته خلال الأيام الماضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa