الإثنين 29 ابريل 2024

بدء الموسم الخامس من «خطة كيوبيد» الليلة

خطة كيوبيد

فن23-2-2023 | 12:48

ياسمين محمد

صرح الفنان محسن منصور مدير عام فرقة المسرح الحديث، إنه نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي «خطة كيوبيد» على مدار أربع مواسم متتالية بقاعة يوسف إدريس بمسرح السلام، فقد تقرر عرض الموسم الخامس له على خشبة المسرح الكبير بمسرح السلام اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 23 فبراير.

العرض المسرحي «خطة كيوبيد» 

وسوف يتم عرضه من يوم الخميس للأحد من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً، وجدير بالذكر أن العرض المسرحي خطة كيوبيد قد لاقى اقبالا كبيرا من الجمهور على مدار أربع مواسم متتالية، كما نال أيضا استحسان جميع النقاد والصحفيين، والذين أشادوا بأن العرض يعتبر من الأعمال المسرحية الهادفة، والتي تحمل رسالة اجتماعية هامة.

العرض المسرحي «خطة كيوبيد» من تأليف وأشعار عبد الله الشاعر وديكور أحمد أمين وإخراج أحمد فؤاد وبطولة النجوم عبدالمنعم رياض ونوال سمير وكريم الحسيني وأمنية حسن.

تجديد الثقة لعام الثاني على التوالي محسن منصور كمدير عام لفرقة المسرح الحديث 

كما حرص الفنان محسن منصور توجه الشكر لوزيرة الثقافة نيفين الكيلاني و  رئيس قطاع الإنتاج الثقافي خالد جلال والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح علي تجديد الثقة فيه للعام الثاني علي التوالي كمدير عام لفرقة المسرح الحديث .


كما شكر العاملين بالفرقة بمختلف التخصصات من فنيين لإداريين وفنانيين علي الجهد المبذول والتفاني في إنجاح العروض المسرحية والعمل علي قلب رجل واحد متمنيا من الله التوفيق في الموسم المسرحي الجديد وتقديم أعمال مسرحية ناجحة نقديا وجماهيريا تليق بفرقة المسرح الحديث .

Dr.Randa
Dr.Radwa