الخميس 27 يونيو 2024

رئيس تلا: طوارئ بجميع الوحدات خلال عيد الأضحى

29-8-2017 | 13:05

ترأس إبراهيم موسى رئيس مركز ومدينة تلا، اليوم، المجلس التنفيذي بحضور نوابه، ومساعديه، وسكرتير عام المركز، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، ومديري الإدارات الخدمية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان المركز.

ووجّه "موسى" إلى ضرورة اليقظة التامة والتصدّي بكل حزم للحفاظ على الرقعة الزراعية خلال أجازة العيد، وتجهيز ساحات صلاة العيد ونظافة الطرق المؤدية لها، ورفع القمامة فورًا أولًا بأول، وفتح المجازر بالمجان، والمرور على الأسواق، وعدم السماح بالذبح في الشوارع، وتجميع جلود الأضاحي مقابل إيصال، حيث إن هذه الجلود تدخل في صندوق “تحيا مصر” للاستفادة بها في المشروعات التي تعود بالنفع العام.

هذا وشدّد "موسى" على ضرورة وجود كل رئيس وحدة بمقر عمله أيام عيد الأضحى المبارك، وكذلك ضرورة المرور الميداني، والمتابعة الفورية لأي مشكلة قد تحدث، والعمل على سرعة حل مشاكل المواطنين، ومنع الأجازات للجميع، وعدم قطع المياه والكهرباء في أيام العيد، وتحديد المخابز التي تعمل بكامل طاقتها، والتنسيق مع الطب البيطري للمرور على المحلات والأسواق وثلاجات بيع اللحوم والتأكّد من صلاحيتها.

كما طالب مديرية الري -بالتنسيق مع رئاسة المركز- بشأن رفع نواتج التطهير والتعليم، بالانتهاء من كل الإنشاءات والصيانة خلال هذا الأسبوع لبدء العام الدراسي والاستعداد له.