الخميس 2 مايو 2024

أبرزها القوس.. الأبراج الأكثر حبا للجدال

الأبراج الأكثر حبا للجدال

سيدتي1-3-2023 | 13:34

من الطبيعي أن نختلف أو حتى نتجادل من وقت لآخر، ولكن يوجد بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون الحفاظ على هدوئهم في أي موقف سواء كان الأمر يتعلق بالنقاش إلى ما لا نهاية أو الدخول في مشاجرات لا تنتهي مع صديق.

 في السطور التالية، نستعرض معك أكثرالأبراج حبا للجدال وفقا لما صنفهم الخبراء ونشر على موقع bestlife  وهي القوس، الدلو، الحمل.

القوس

القوس برج حكيم، لكنه برج ناري لذلك هذه الطاقة يمكن أن تنتشر خارج نطاق السيطرة مثل النار، ورغم أنهم قابلين للتغيير، إلا أن وجهات نظرهم تتشكل من خلال تجارب حياتهم ، وليس من خلال الحقائق والتعلم الأساسية، لذلك وجهات نظرهم عميقة وحقيقية بالنسبة لهم ويحاولون إثبات وجهات نظرهم بشتي الطرق، فيدخلون في جدالات كثيرة.

الدلو

الدلو هو برج هوائي، ومشهور عنه أنه يمكنه التمسك بآراء ووجهات نظر معينة بقوة، بجانب أنه خبير في أمر الحياة ولديه تجارب كثيرة ، وحاد الذكاء ولكن الجدال معهم غير مجدي لأنهم يتخذون الأمر وكأنه لعبة حياة أو موت ولابد أن ينتصروا، والطريقة الوحيدة التي يكون فيها فرصة لانهاء النقاش بسلام هي إظهار التعاطف.

الحمل

برج الحمل متحمس للغاية عندما يكون لديهم جدال أو نقاش،  وكما يصفهم الخبراء " الدلو  يمنحك الشعور بالمشي على الزجاج المكسور عندما يتجادلون معك حتى لو كنت على حق بنسبة 100%، فيجب أن  تعلم أنه عليك توخي الحذر في كيفية تقديم آرائك للإقناع وإلا فقد يؤدي ذلك بسهولة إلى أن ينفجروا مثل قنبلة موقوتة."

Dr.Randa
Dr.Radwa