الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد كمال: 50% خصما للصحفيين على جميع وسائل النقل العام داخل القاهرة الكبرى

الكاتب الصحفي محمد كمال

أخبار7-3-2023 | 13:11

دار الهلال

أعلن الكاتب الصحفي محمد كمال، المرشح على مقعد العضوية بمجلس نقابة الصحفيين عن حصوله على موافقة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة على نسبة خصم 50% على جميع وسائل النقل العام داخل القاهرة الكبرى للصحفيين، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال كمال عبر حسابه الشخصي: «وعدتكم ب خدمات لا مزايدات وها أنا أفعل وسأفعل.. برنامجي خدمات لا مزايدات.. نقابة ضهر وسند.. كارنيه تحمله ويحملك.. تفخر به ويحميك.. وأسعى في التنفيد ما استطعت إلى ذلك سبيلا ولن أدخر جهدا.. أعزائي وزملائي اعضاء الجمعية العمومية». 

حصلت على موافقة اللواء الوزير خالد عبدالعال محافظ القاهرة على منح الصحفيين نسبة خصم 50%على جميع وسائل النقل العام داخل القاهرة الكبرى بموجب كارنيه يُعطى لحامليه يتم به هذا الخصم 

أعزائي وزملائي: «معظمكم يعلم أنه ما طرقني طارق وصددته وتأخرت عن خدمته أو تكاسلت في تلبية طلبه ولم أكن عضوا او مرشحا فما بالكم وخدمة زميل وصديق وأخ مثلكم.. حين تشريفي وتكليفكم الذي أفخر به.. سأظل على عهدي معكم أعدكم».

وأضاف:  «لم ولن أدخر جهدا لخدمتكم كما أعاهدكم بتنفيذ حزمة خدمات تُعيد لكارنيه النقابة هيبته وهيئته في الأماكن العامة والمختلفة وبين والمسؤولين..
وشعاري.. نقابة ضهر  وسند دمتم انتم الضهر والسند والعزوة».

الاكثر قراءة