الإثنين 29 ابريل 2024

النائبة ميرفت عازر: نستلم من ذكرى يوم الشهيد روح التضحية دفاعا عن الوطن

النائبة ميرفت عازر نصر الله

برلمان9-3-2023 | 15:19

دار الهلال

تقدمت النائبة ميرفت عازر نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 54 لـ "يوم الشهيد" والذي يوافق التاسع من مارس كل عام.

وقالت "عازر" في تصريحات لها، اليوم، إن احتفالات ذكرى"يوم الشهيد" تعد بمثابة تقديراً وعرفانا وردا للجميل لشهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لوطنهم الغالي، مشيرة إلى أن هذه الذكرى العطرة تأتي تخليدا لذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق عام 1969، حينما توجه إلى سيناء حيث جبهة القتال ضد إسرائيل أثناء حرب الاستنزاف.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة في شتى المعارك، دائماً ما نستلهم منها روح التضحية والفداء والدفاع عن تراب الوطن ضد من يحاولون المساس بأمنه والنيل من مقدراته وتهديد وزعزعة استقراره.

ووجهت النائبة ميرفت عازر، التحية والتقدير لجميع أسر شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا دماءهم الطاهرة صونا لبلادهم، مؤكدة أن مصر لا تنسى شهدائها الأبرار، وأن أسرهم وذويهم دائمًا في قلب وعقل ووجدان الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa