الأربعاء 19 يونيو 2024

أحمد سعد يحتفل بتخطي «قادر أكمل» 20 مليون مشاهدة على يوتيوب

أحمد سعد

فن9-3-2023 | 16:58

ياسمين محمد

احتفل المطرب أحمد سعد اليوم الخميس بالنجاح الذي حققته أغنية «قادر أكمل» التي طرحها قبل 3 أسابيع على قناته الرسمية على "يوتيوب" وتخطيها حاجز الـ 20 مليون مشاهدة .

وأعرب سعد عن سعادته بالأصداء والسرعة التي تنتشر بها الأغنية التي أحبها ، لأنها تعطي رسالة إيجابية لكل امرأة ، قائلا :"قادر أكمل تتخطى الـ 20 مليون مشاهدة على يوتيوب" .

وحظيت أغنية «قادر أكمل» بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت 23 مليونا و627 ألفا و397 مشاهدة بعد 23 يوما من إصدارها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم .

وطرح سعد الأغنية يوم الثلاثاء 14 فبراير الماضي احتفالا بعيد الحب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو.

وأعرب مؤلف الأغنية أمير طعيمة عن سعادته بالنجاح والانتشار الذي حققته الأغنية، مشيرا إلى أنها أغنية رومانسية مميزة في مضمونها.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية، أغنية «ياعراف» التي جمعته مع أحمد زعيم والتونسي نوردو، وصدرت يوم 4 يناير الماضي على جميع المنصات الرقمية، وهي كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

وأصدر أحمد سعد خلال العام الماضي عددا من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا أبرزها أغنية "وسع وسع" التي طرحها في يوليو الماضي ولاقت انتشارا واسعا، بعدما حققت 156 مليون مشاهدة على (يوتيوب) بعد 8 أشهر.