الخميس 2 مايو 2024

مصدر بالزمالك يكشف عن المدير الفني الجديد للفريق

الزمالك

ملاعب الهلال21-3-2023 | 13:22

محمد ايهاب عزب

صرح سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه سوف يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد للقلعة البيضاء خلال 48 ساعة، وذلك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت. 

وكشف وهدان، أن المدير الفني الجديد من أبناء النادي، وهو ما يطرح تساؤلا «من هو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء؟». 

وبهذا الصدد، كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة القلعة البيضاء عن أنه تم الاستقرار على خالد جلال كمدير فني جديد للفريق، وذلك بعدما حاز قبول مجلس الإدارة بناء على ترشيح المستشار مرتضى منصور.

 جدير بالذكر أن خالد جلال قد قاد الزمالك من قبل وحقق معه بطولة كأس مصر على حساب نادي سموحة، وبطولة السوبر المصري على حساب النادي الأهلي. 

وأضاف المصدر أن الزمالك يمر بوقت حرج في الوقت الحالي ولن يفيده سوى أبنائه المخلصين.

بات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جيسفالدو فيريرا، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق بعد النتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، والتي أطاحت بالفارس الأبيض خارج بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي، فضلاً عن احتلال الفريق للمركز الخامس بالدوري بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر.

ويرفض فيريرا وبحسب مصادر مقربة من إدارة الزمالك من الرحيل إلا بعد تقاضي الشرط الجزائي، وهو ما جعله يرحل عن قيادة الفريق في وقت سابق من الموسم قبل العودة إليه، ويتمسك البرتغالي بالاستمرار من أجل الحصول على الشرط الجزائي بالكامل والمقدر بـ 525 ألف دولار وهو راتب ثلاثة شهور كما هو منصوص عليه بالعقد المبرم مع إدارة الأبيض. 

Dr.Randa
Dr.Radwa