الجمعة 21 يونيو 2024

جولة في «عروس الصعيد» تكشف أفضل الخدمات التعليمية بالمحافظة

عماد الدين التوني

توك شو24-3-2023 | 15:35

روان عبدالباقي

قال عماد الدين التوني، وكيل مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالمنيا الجديدة، إن مدارس ستيم للمتفوقين تتصف بعدة مميزات تجعلها أفضل من مدارس التعليم العام الأخرى من حيث المواد التعليمية وطريقة عرض المعلومات وأسلوب مذاكرة الطلاب.

ولفت وكيل مدرسة المتفوقين، خلال حوار له عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن المدرسة تعمل على تغيير عقلية الطالب بالكامل وتجعله يعتاد على العمل الفردي والاعتماد على النفس في إنجاز المشروعات بالإضافة إلى تدريبه على العمل الجماعي لاكتساب بعض المهارات المختلفة.

وأضاف أن طالب ستيم يتميز بدقته في التحقق من المعلومات والبحث عن الموضوعات المختلفة من مصادرها الموثوقة، حيث لا يعتمد الطالب على استقاء المعلومات من مصدر واحد فقط وإنما يضع أمامه مصادر متعددة يأخذ من كل منها ما يتناسب مع طبيعته.

وأجرت فضائية إكسترا نيوز جولة داخل إحدى معامل الكيمياء الحديثة التي تم تشيدها بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا الثانوية، حيث بات الاهتمام بالعملية التعليمية بهدف الاستثمار في البشر رسالة أكد عليها الرئيس السيسي عند افتتاح عدد من المشروعات التنموية في المنيا الجديدة عروس الصعيد لتبد أهذه المشروعات تنبض بمستفيديها.