السبت 20 ابريل 2024

مسلسلات رمضان 2023.. تشابه بين ملابس الفنانين في أعمالهم الفنية (صور)

أمير كرارة وتوماس شيلبي

فن27-3-2023 | 22:18

ندى محمد

ظهر السباق الرمضاني 2023 الجاري، تشابه الملابس الخاصة للفنانين في أعمالهم الفنية التي تعرض بـ استايل الفنانين زمن الفن الجميل أو المسلسلات الأجنبية، منهم الفنان أحمد العوضي وأمير كرارة ومي عز الدين.

ظهر أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار بكوفية بيضاء اللون تشبه كوفية أحمد زكي في فيلم الهروب، وتشابه العوضي مع الفنان القدير أحمد زكي في اللغة الصعيدية المتقنة.

جسد أحمد زكي شخصية منتصر شاب صعيدي يحاول الهروب من الشرطة بعد وقوعه في مؤامرة ساهم فيها ثلاث أشخاص، الأول مدحت مدير مكتب تسفير العمال للخليج بتأشيرات مزورة حيث يلحق منتصر بالعمل عنده ويدفعه للحصول على أموال من العمال، وبعد ذلك يقوم مدحت بدس قطعة من الحشيش لمنتصر ويبلغ عنه الشرطة ليدخل السجن، والثانية رجوات التي أغوت زوجة منتصر لتلحقها بالدعارة في تركيا لحسابها، والثالث صديقه القديم سعيد الذي خانه وسرق ماله وأبلغ عنه الشرطة.
وجسد أحمد العوضي شخصية جابر أبو شديد شاب صعيدي يهرب من الثأر.


 
ظهر أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو بملابس تتشابه مع ملابس كيليان مورفي الذي يجسد شخصية توماس شيلبي في مسلسل بيكي بلايندرز.


وتشابهت الفنانه مي عز الدين في سوق الكانتو مع الفنانة تشارلي ميرفي التي تجسد شخصية جيسي إيدن حبيبة توماس شيلبي من مسلسل بيكي بلايندرز.