الثلاثاء 14 مايو 2024

ميسي يحدد موعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل

ميسي

ملاعب الهلال28-3-2023 | 10:59

محمد ايهاب عزب

صرح ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني عن موعد اعتزاله لكرة القدم وذلك في الحفل الذي أقيم في بارجواي في مقر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم لتكريم أبطال العالم

وقال ميسي: "الآن يتبقى لي الاستمتاع بما سأقدمه في الملاعب، لا أعلم كم ستطول تلك الفترة والقيام بما أحببته دائما، كما كنت أفعل طوال مسيرتي".

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يفضل الاستمرار مع باريس سان جيرمان الفرنسى الفترة المقبلة، لكن بشروطه المالية الجديدة الخاصة.

ويأتي ذلك، بعد نجاح ميسي في قيادة راقصو التانجو للتتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت في العاصمة القطرية "الدوحة".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن تمديد عقد ليونيل ميسي منذ يناير لا يعتبر الآن وشيكًا أو سهلاً، كما كان يبدو قبل كأس العالم 2022، فى الوقت الذى يحصل ميسي على 40 مليون يورو سنويا تقريبا.

وأضافت أن مطالب ميسي المالية تغيرت بعد فوزه بالحدث العالمي، حيث التقى والده ووكيله بمديرى باريس سان جيرمان مع المستشار لويس كامبوس، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، واتفق الطرفان على الاجتماع مرة أخرى فى المستقبل القريب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يخطط  لمستقبله من الآن والمكان الذي سيلعب فيه بعد الصيف عندما ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكملت: "ميسي سيدرس العرض الذى يمكن أن يقدمه باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، خاصة أنه لا يعير اهتماما لعروض الأندية السعودية".

وأكدت الصحيفة: "والد ميسي في العاصمة السعودية الرياض الثلاثاء، لكنه فعل ذلك فقط لإجراء محادثات حول مسألة تتعلق بمدارس الحضانة مع وزارة الرياضة فى البلاد".

 

Dr.Radwa
Egypt Air