الأحد 29 سبتمبر 2024

(مكرررر)///////////////////محافظ الدقهلية للجهاز التنفيذي:" احنا مش هندفع فلوس لناس مبتشتغلش"

14-2-2017 | 22:51

 

الدقهلية سارة زينهم

 

 كلف المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية  وكيل القوى العاملة بتوفير فرصة عمل ملائمة لإحدى ذوات الاحتياجات الخاصة وبحث توفير عدد من الوظائف لعدد من المواطنين.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى بالمواطنين  والذى التقى خلاله ب76من المواطنين والجهات التنفيذية بالمحافظة .

 

وأمر إمام  وكيل التضامن بتوفير كشك لإحدى المطلقات خلال ٢٤ ساعة وبحث توفير ٤ أكشاك لعدد من المواطنين ووكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية المجانية لإحدى المواطنات والتي تبلغ ٥٠٠ جنيه يوميا بإحدى المستشفيات.

وشدد على غلق أي منفذ لا يبيع بأقل من سعر السوق والغاء ترخيص كل منفذ يعرض سلع فاسدة ووضعه في القائمة السوداء والغاء ترخيص وغلق واحالة للنيابة العامة لكل من يتلاعب بصحة المواطن او قوته.

 

ووجه امام  تحذير شديد اللهجة لرؤساء الوحدات المحلية بعدم تفويض أحد للتوقيع ومن يخالف تتم اقالته، وامر بتشكيل لجنة تضم الزراعة ورئيس مركز المنزلة وإدارة المرافق لوضع الحلول لتغطية مصرف بطول ٢٥٠ متر داخل الكتلة السكنية اليوم.

وكلف التضامن بالمرور على الجمعيات الأهلية والمؤسسات الإجتماعية على مدار اليوم ،كما منح مهلة أسبوع للانتهاء من تشغيل نظام التوقيع بالبصمة بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات .

 

وامر وكيل الزراعة بإعادة توزيع العمالة بالجمعيات الزراعية واللي ملوش شغل يشوفله حته تانية انت معندكش جهاز متابعة لمراقبة انضباط الموظفين ،وقال للجهاز التنفيذي" احنا مش هندفع فلوس لناس مبتشتغلش ولو مفيش انضباط هحاسب رئيس العمل".

 

 

و شدد المحافظ على الجهاز التنفيذي بالعمل على تحقيق مطالب المواطنين مشيرا إلى أنه لا ينقصنا سوى الرؤية والمتابعة المستمرة.