الخميس 9 مايو 2024

ليلة السقوط الحلقة 14.. طارق لطفى يعترف بحبه لصبا مبارك

مسلسل ليلة سقوط

فن6-4-2023 | 00:36

ياسمين محمد

 شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ليلة السقوط المعروض على قنوات روتانا وزاكروس وlbc، عرض طريقة وحشية لم يسبق لعمل درامى عرضها من قبل يستخدمها الدواعش لتعذيب ضحاياهم.

وصور فريق المسلسل طرق تعذيب التنظيم الإرهابى داعش للأبرياء بالموصل وسنجار، من خلال الإلقاء بهم من قمة المبانى العالية، وكذلك وضعهم فى صناديق حديدية وإغراقهم فى مياة النهر، وهى طرق وحشية كانت تهتم داعش بتوثيقها مصورة وعرضها لإثارة الذعر فى  العالم، وتم رصد هذه الوقائع الحقيقية فى العمل.


كذلك تشهد علاقة الذباح، طارق لطفى، بالطبيبة جوانا، صبا مبارك، تطورا جديدا، حيث يعترف لها بحبه، ويطلب منها أن تبادله نفس الشعور، فتطلب منه أن يعفو عن ابنة القاضى بعد محاولتها اغتياله. وتستمر الأحداث بعد أن تتبرع جوانا بدمها لإنقاذه.


كذلك تهرب الطفلة سماهر من بيت قاضى القضاة، أحمد صيام، بمساعدة زوجته لكى تتخلص من حبسها وتهرب بجنينها بعد أن حملت منه.


وتشهد الحلقات القادمة تصاعدا كبيرا يوضح محاولات الجيش العراقى التخلص من داعش.


يذكرأن "ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3 أعوام، مأخوذ من قصص حقيقية لفترة اقتحام داعش للعراق فى الفترة من 2014 وحتى 2017، من إنتاج شركة بلا حدود لقيس الرضوانى، ومنتج منفذ محمد عشوب، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ويشارك فيه أكثرمن ١٣٠ فنانا وفنانة من كل دول العالم منهم طارق لطفي وأحمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور وكنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، واخراج ناجى طعمى، مستشار اعلامى دينا دياب.

Dr.Radwa
Egypt Air