الثلاثاء 18 يونيو 2024

مازن حايك: تغيير المدربين في «ذا فويس» أمر طبيعي

6-9-2017 | 18:37

كتب: شريف طلعت
عقدت "مجموعة MBC" مؤتمرًا صحفيًا باستوديوهاتها في بيروت أُعلن خلاله رسميًا عن إطلاق الموسم الرابع من "the Voice" مع التفاصيل الجديدة.

جاء ذلك بحضور حشد من الصحفيين والإعلاميين والنجوم  الذين يشكلون لجنة التحكيم في البرنامج؛ وهم: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، إضافة إلى المتحدث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، مازن حايك.

في بداية المؤتمر، وجه مازن حايك، الشكر إلى النجوم المدرّبين: كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، وإلى مقدمة البرنامج إيميه صياح، على "مواسم من النجاحات المتتالية" وأثنى على "مجهودهم الكبير في سبيل الارتقاء بمستوى المشتركين وأدائهم، ما ساهم في نجاح البرنامج.

وقال حايك: "اليوم، يعود "the Voice" بتوليفته الاستثنائية، إلى جانب أصوات مشاركيه الأكثر تميزًا هذا الموسم.. إلى مراحله المليئة بالتشويق والمنافسة والطرب.

وأضاف: "نرحّب بانضام النجوم المدرّبين الأربعة، العائد منهم عاصي الحلاني، وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، المتميّزين بجماهيريتهم ومسيرتهم المهنية الحافلة، ونتمنى لهم التوفيق في اختيار أفضل المشتركين وتدريبهم بهدف إيصالهم إلى المراحل الأخيرة على طريق الفوز باللقب".

واستطرد حايك: "من الطبيعي إجراء تغييرات في صفوف المدرّبين، وهو ما يحدث على نحوٍ مستمر في النسخ العالمية من البرنامج نفسه، فعلى سبيل المثال لا الحصر، تشهد "النسخة الأمريكية من "the Voice" على شبكة NBC الأميركية، حيث يُعرض البرنامج بواقع موسميْن في العام الواحد، تغييرات مستمرّة  تطال عادةً اثنيْن من النجوم - المدرّبين في كل موسم، إذًا ليس هناك ما يمنع أن تتغيّر أسماء المدربين، جميعهم أو بعضهم، في كل موسم من مواسم البرنامج أُسوَةً بالصيغة العالمية.

واختتم حايك بالتأكيد على الاعتزاز باستمرار النجوم المدرّبين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في الموسم الثاني المقبل من "the Voice Kids".