الأحد 19 مايو 2024

نرصد أبشع 13 جريمة قتل في أسبوع «الأضحى»

9-9-2017 | 21:34

شهدت عدة محافظات خلال الأيام القليلة الماضية منذ وقفة عيد الأضحى المبارك حتى اليوم العديد من جرائم القتل البشعة التي اهتز لها الرأي العام، فمن تلك الوقائع من قتل شقيقه بسبب شكه في علاقة غير شرعية مع زوجته، ومن قتلت طفلها بسبب الشقاوة، ومن قتل والدته بسبب شقة، ومن ذبح أسرة بأكملها بسبب السرقة، ومن قتل طفلة بعد اغتصابها، والكثير غير ذلك في أيام من المفترض أن تكون أيام بهجة وفرحة.

13 واقعة قتل أظهرت مدى الجرم الذي وصل إليه حال البعض وفي السطور القادمة تفاصيل وكواليس ما حدث في تلك الجرائم.

بائع خضار يقتل والدته بسبب شقة

في يوم الجمعة 8 سبتمبر، شهدت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة بعدما قتل بائع خضار أمه إثر نشوب مشاجرة بينهما بعدما سجلت شقة سكنية باسم ابنها الأصغر.

500 جنيه تدفع صاحب مصنع لقتل عامل

في يوم الجمعة 8 سبتمبر قتل صاحب مصنع بلاستيك عاملًا بعد وصلة تعذيب وضرب حتى الموت، اعتقادًا منه أنه سرق 500 جنيه وصاروخ خاص بالمصنع الذي يمتلكه بدائرة مركز الخانكة.

عامل يقتل طفلة بعد اغتصابها

في يوم الخميس 7 سبتمبر، تجرد عامل من مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل طفلة عمرها 5 سنوات بعد أن اغتصبها وألقى جثتها بجوار أحد المنازل بدائرة مركز قليوب بعد قتلها.

وبضبطه ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن المجني عليها كانت تسكن بمنزل بجواره فاستدرجها واغتصبها وقتلها حتى لا تكتشف جريمته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شاب قتل عاملًا في خصومة ثأرية

في يوم الأربعاء 6 سبتمبر قررت نيابة البدرشين حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عامل بخصومة ثأرية بين عائلتين بالبدرشين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها لممارسة الرذيلة

في يوم الأربعاء 6 سبتمبر، قررت نيابة مركز شبين الكوم بالمنوفية، تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامي العام لنيابات المنوفية، حبس ربة منزل وعشيقها بقرية تابعة لمركز شبين الكوم، لقتلهما "نجار مسلح"، زوج الأولى، خنقًا وتقييده وإلقائه في بحر شبين الكوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بغرض التخلص منه، لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، فتم تحرير محضر بالواقعة برقم 4620 جنح مركز شبين الكوم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عامل يقتل شقيقه لشكه في وجود علاقة جنسية تربطه بزوجته

في يوم الثلاثاء 5 سبتمبر فتل عامل شقيقه بسبب شكه في وجود علاقة جنسية مع زوجته بالقاهرة الجديدة.

ومن خلال التحريات، تبين أن المجني عليه على علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه " ابتسام. ع. ح"، وأن شقيقه "صديق م ص "29 سنة، عاطل، وراء ارتكاب الواقعة انتقامًا منه، فتم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه، وزوجة الجاني، ومطالبة المجني عليه له بتسديد مبلغ 8100 جنيه سبق وأن اقترضها منه فقرر التخلص منه.

مبلط يقتل طليق والدته لخلافات عائلية

في يوم الإثنين 4 سبتمبر، قتل مبلط طليق والدته بسبب وجود مشاكل و خلافات عائلية .

وتمكنت القوات من ضبط المدعو رامي .ا، مبلط ومقيم بقرية شرباص، والمتهم بقتل طليق والدته المدعو "صادق.ع.ا" 55 سنة، عاطل مقيم بقرية الغنيمية دائرة مركز فارسكور، بطعنة نافذة بالرقبة أودت بحياته فور نقله لمستشفى فارسكور المركزي لإسعافه وذلك لقيام المجني عليه بالإساءة لسمعة والدة القاتل لرفضها العودة له.

أم تقتل طفلها وزوجها يساعدها في التخلص من الجثة

في يوم الإثنين 4 سبتمبر، قتلت أم طفلها وتخلصت من جثته بجوار مسجد عمرو بن العاص الكائن بـ«مدينتي».

وتبين من المعاينة أن الجثة لطفل ذكر يرتدى ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن (كدمات بالوجه والعينين، وآثار ضرب بمناطق متفرقة بالجسم، وآثار احمرار بالفخذ الأيسر).

سمسار مواشي يذبح أسرة بكفر الدوار

في يوم الأحد 3 سبتمبر تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة بقتل من كشف غموض قتل 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار بأول أيام عيد الأضحى المبارك، وتم ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، الذي تبين أنه سمسار مواشي، وارتكب الجريمة لسرقة 60 ألف جنيه.

فران يقتل عامل اعترض على مكان ربط الأضحية

في يوم الاثنين 4 سبتمبر أمرت نيابة المعادي برئاسة المستشار عمرو شريف، بحبس فران 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضار متهمين في واقعة قتل عامل وقطع يده بعد اعتراضه على مكان ربط الأضحية.

عامل يقتل أمين شرطة بسبب خلافات في أسيوط

في يوم الجمعة 1 سبتمبر، تمكنت مباحث أسيوط، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط أحد الأشخاص لارتكابه جريمة قتل أمين شرطة بالقوصية، لوجود خلافات بينهما.

موظف يقتل شقيقه بسبب "العيال" بقليوب

في يوم الجمعة 1 سبتمبر شهدت قرية كفر أبو جمعة بقليوب جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عامل بشركة نظافة على يد شقيقه بسبب خلافات أسرية ليلة وقفة عيد الأضحى.

أب يقتل نجله بسبب إنفاقه 50 جنيها احتفالا بالعيد

وفي يوم السبت 2 سبتمبر قررت نيابة مركز بنها، حبس "سيد ح" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتله نجله البالغ من العمر8 سنوات، وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، بسب إنفاقهم 50 جنيهًا احتفالًا بالعيد .

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة وأنه كان يريد تأديبهم وليس قتلهم.