الإثنين 29 ابريل 2024

جامعة بني سويف التكنولوجية تبحث مع "سامسونج" تفعيل وتعزيز التعاون المشترك

جانب من اللقاء

محافظات19-4-2023 | 15:01

دار الهلال

بحث رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد محمود خضر مع عدد من مسئولي شركة سامسونج للإلكترونيات تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لتفعيل التعاون القائم من خلال البروتوكول الموقع بين الجامعة والشركة .

جاء ذلك خلال لقائه مسؤلي الشركة - حسبما أفاد بيان صادر عن الجامعة اليوم - بحضور الدكتور جان هنري حنا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور على عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة .

وتم خلال اللقاء دراسة إمكانية التنسيق المشترك ومناقشة العديد من الموضوعات أهمها إمكانية قيام شركة سامسونج بتعيين بعض الطلاب الأوائل والمتفوقين من التخصصات المختلفة بالجامعة في مصنع الشركة للإلكترونيات ، بجانب عقد مجموعة كبيرة من التدريبات العملية المختلفة لطلاب الجامعة داخل المصنع .

ومن جانبه، أكد الدكتور خضر أن الجامعة حريصة على تحسين مخرجاتها الأكاديمية والبحثية والمجتمعية وربط البحوث العلمية والمشروعات الطلابية بالصناعة واحتياجات المجتمع، وذلك من خلال مشاركة الجامعة في صياغة حلول علمية للتحديات التي تواجه المجتمع المصري، والصناعة والمشروعات التنموية في كافة المجالات .

يذكر أن جامعة بني سويف التكنولوجية كانت قد وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع شركة سامسونج للإلكترونيات بهدف تدريب الطلاب ميدانيًا لاكتساب خبرات متميزة تعينهم على المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي، بجانب الاستفادة من الخبرات العلمية والعملية لدى الطرفين وتنفيذ بحوث مشتركة تخدم المجتمع مع إمكانية أنشاء برامج مهنية مشتركة لخدمة التعليم التكنولوجي .

Dr.Randa
Dr.Radwa