الثلاثاء 30 ابريل 2024

مشروع تخرج بإعلام القاهرة لتغيير عادات الأكل غير الصحية

فريق مشروع تخرج فيردي

الهلال لايت 23-4-2023 | 18:17

شارك أعضاء فريق مشروع "فيردي" في فاعلية "ويلز تيم" لقيادة الدراجات، في إطار اهتمامهم بالرياضة وأسلوب الحياة الصحي وحرصهم الشديد على تغيير عادات الأكل غير الصحية خاصة في شهر رمضان المبارك.

وقام فريق المشروع بتوزيع عصائر خلال شهر رمضان محلاه بسكر الستيفيا الطبيعي بدلا من السكر الأبيض، كما قاموا بتوزيع حلوى "قطايف بالشيكولاتة" مصنوعة بدقيق الشوفان وشيكولاتة صحية خالية من السكر الأبيض، إلى جانب توزيع كنافة صحية محلاه بشربات مستخرج من سكر الاستيفيا، كل ذلك في سبيل إيجاد بدائل صحية وغير ضارة للأكلات التي اعتاد الشعب المصري عليها في شهر رمضان المبارك. 

وبجانب فاعلية "ويلز تيم"، شارك فريق مشروع "فيردي" في العديد من الفاعليات الأخرى أيمانا منهم بالمسئولية الاجتماعية منها فاعلية "عيد الأم" في مستشفى بهية وفاعلية للأطفال مرضى السكر في نادي شباب الجزيرة.

مشروع تخرج "فيردي" هو مشروع تابع لقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، تحت رعاية أ.د/ حنان جنيد عميدة الكلية، وإشراف عام أ.د/ داليا محمد عبدالله رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان. 
وتحت إشراف د/ ياسمين حشيش المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان، وأ/ هدية مراد المدرس المساعد بالقسم.

ويضم فريق المشروع 22 طالبة وهن: ريم أسامة - مريم محسن - رحاب حسني - رنا محمد - فرح سامح - كارما زين - آية صلاح - إيريني جميل - إيفون رأفت - أشرقت وليد - ندى عماد - ندى زكريا - رانا طلعت - نورهان إبراهيم - مريم سامح - أمنية مختار- هاجر السيد - إسراء فتحي - دنيا علي - حبيبة سعيد - هبة الله زكريا - سارة إبراهيم.

فريق مشروع تخرج "فيردي"

فريق مشروع تخرج "فيردي"

فريق مشروع تخرج "فيردي"

 

Dr.Randa
Dr.Radwa