الإثنين 1 يوليو 2024

أفكار رائعة لهدية تبهر زوجك

13-9-2017 | 12:54

تلعب "الهدية" دور كبير في توطيد مشاعر الألفة والمحبة بين الزوجين مهما كانت بسيطة و متواضعة، كما تعد كلمة المرور لقلب الزوج خاصة في حال اختيارها بعناية بما يتناسب مع ميوله واهتماماته، وفيما يلي نقدم لك بعض النصائح التي تمكنك من اختيار الهدية المناسبة لزوجك بما يضمن دوام حبه لك.

 

-احرصي على تدوين كل المناسبات الخاصة بزوجك ,وحددي لكل منها هدية تناسبه.

 

-لا تجعلي هديتك له تقتصرعلى المناسبات فقط, حاولي أن تفاجئيه بهدية غيرمتوقعة فذلك يشعره أنك دائما تتذكريه.

 

-احرصي أن تكون الهدية متوافقة مع ميول زوج واهتماماته.

 

-إذا كان زوجك من المشجعين المتعصبين لفرقة رياضية معينة من الممكن أن تهديه تذكرة مباراة قادمة للفريق الذي يفضله أو الزي الرياضي الخاص بالفريق.

 

-إذا كان زوجك يعشق نوع معين من الموسيقى أو الأغاني فقومي بإهدائه أحدث الاسطوانات في الأغاني التي يحبها أو تذاكر لحضور حفلة غنائية يفضلها.

 

-إذا كان زوجك يحب الأناقة في ملبسه فعليك إهدائه ثياب يناسب ذوقه بشرط اختيار الألوان والموديلات التي يحبّها، مثل القمصان، والبناطيل، والبيجامات، والأحذية، والوشاحات، وربطات العنق، والبدلات الرسميّة.

 

-إذا كان زوجك من محبي القراءة من الممكن أن تقوم بشراء مجموعة جديدة من الكتب في المجالات التي تعرفى أنه يرغب في معرفة الجديد عنها.

 

- إذا كان زوجك من محبي التليفزيون والسينما فبإمكانك أن تفاجئيه بحجز تذاكر للسينما للأفلام المفضلة أو إحضار الأفلام المفضلة إلى المنزل.

 

-اذا كان من محبي ممارسة الرياضة ففاجئيه بشراء أحد الأجهزة الرياضية التي يفضلها وبعض الملابس الرياضية .

 

-إن نفذت أفكارك، ولم تجدي الهدية المناسبة، يمكنك اللجوء إلى الهدايا الكلاسيكية كالعطر، الساعة وربطة العنق أو الهدايا التكنولوجية.