السبت 29 يونيو 2024

عادل العش يقدم حفلًا شعريًا مميزًا في ساقية الصاوي

13-9-2017 | 18:03

استضافت قاعة النهر بساقية الصاوي، مساء أمس، حفلًا شعريًّا غنائيًّا لأول مرة لشاعر العامية "عادل العش"، فُتح الستار على الشاعر الشاب عمرو حسن الذي قدم العش مؤكدًا موهبته وإصراره وتفاؤله لهذا الحفل الذي يعد الأول من نوعه كحفل شعري غنائي لعادل العش.

احتوى الحفل على عدة مفاجآت قدمها العش لجمهوره وهو مشاركة كل من أحمد موسى وأمير يوسف وعمر غالى ورشا الشرنوبي من بالغناء لكلمات العش على إيقاعات الفرقة الموسيقية.

بدأ العش بإلقاء قصائد "هيجيلك وقت والسجين والخمرة وفانتازيا ومونودراما"، وتخلل هذه القصائد صعود المطرب الشاب أحمد موسى على المسرح الذي قدم أغنيتين هما "ولا تكوني، وفي الحب شاطر"، ثم شارك أمير يوسف بالغناء مع العش فى قصيدة "لسه ايه" وقدم أمير وحده أغنيات "إنسان سابق"، و"يحصل إيه".

وفي الجزء الثاني من الحفل، قدم عمر غالي أغنيات "بنت حلوة" و"تسمحيلي"، وقدم مع رشا الشرنوبى أغنية "دهب قشرة" وقدمت رشا وحدها أغنية "لا بأحلامك".

ألف العش مجموعة مميزة من القصائد على مدار مشواره الشعرى ومنها "محدش فينا ودور جواك ودهب قشرة"، بدأ بكتابة الأغاني للفرق المستقلة فى عام 2008، وشارك في العديد من الحفلات الموسيقية في ساقية الصاوي وخارجها، واتجه إلى كتابة القصائد العامية وأقام عددًا من الحفلات داخل القاهرة وخارجها، وصدر ديوانه الأول بعنوان "دهب قشرة" في معرض الكتاب 2015.