الأربعاء 22 مايو 2024

النشرة المرورية: «كثافات متوسطة بمحاور القاهرة الكبرى»

14-9-2017 | 10:08

ظهرت اليوم، الخميس، كثافات مرورية متوسطة أعلى الطرق -بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم- وسط انتشار الخدمات المرورية بجميع الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر، فيما يفضّل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه إلى نفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء حتى مطلع الدائري.

 

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

 

كما ظهرت أحجام مرورية بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر، وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

 

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم في طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرّر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية، وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر، للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

 

كما ظهرت أحجام مرورية على الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، فيما شهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر، والمتجه لمنزل جامعة القاهرة، يفضّل التوجّه لمنزل أحمد عرابى.

 

وشهد محور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر كثافات مرورية، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولًا إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وبشارع الهرم وصولًا إلى ميدان الجيزة، وشارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولًا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء، وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال، وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى كورنيش النيل حتى الورّاق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

 

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوي اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كل الطرق.

 

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة، وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه إلى وسط البلد.