الأربعاء 15 مايو 2024

ضبط 10 عناصر إجرامية بحوزتهم 188 كجم مخدرات بقيمة 9.5 مليون جنيه

مخدرات واسلحة

الجريمة4-5-2023 | 13:14

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 10 عناصر إجرامية، بحوزتهم 188 كيلو جراما من المواد المخدرة، بقيمة إجمالية بلغت 9.5 مليون جنيه، قبل ترويجهم بالإسماعيلية، ومطروح، ودمياط.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد رصدت بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، والأمن المركزي، ومديريات أمن الإسماعيلية، ومطروح، ودمياط، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من داوئر(مركز شرطة دمياط – مركز شرطة كفر البطيخ – قسم شرطة مطرح - قسم شرطة الضبعة - مركز شرطة أبو صوير – مركز شرطة فايد – مركز شرطة القنطرة غرب)، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبط 10 أشخاص، بحوزتهم 53 كيلو جراما من مسحوق الهيروين المخدر، و112 كيلو جراما من مخدر الهيدرو، و23 كيلو جراما من مخدر الحشيش، فضلا عن بندقية آلية، و3 بنادق خرطوش، وطبنجة و5 قطع أسلحة بيضاء.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، فيما قدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بتسعة ملايين و500 ألف جنيه …وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air