الخميس 9 مايو 2024

سامي مغاوري: أقدم شخصية «بسيوني سمير» في «اللعبة 4» بطريقة جديدة| خاص

سامي مغاوري

فن9-5-2023 | 12:37

ياسمين محمد

كشف الفنان سامي مغاوري عن دوره في مسلسل «اللعبة 4»، وعن موعد عرضها على أحد المنصات الإلكترونية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في أجزائه السابقة.

تفاصيل شخصية بسيوني سمير «في اللعبة»

قال سامي مغاوري في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«اقدم شخصية "بسيوني سمير" في مسلسل " اللعبة4" بطريقة جديدة وتفاصيل مثيرة في أحكام اللعبة،تكون مفاجأة للجمهور، وتعرض في النصف الثاني من شهر مايو الجاري».

وتابع مغاوري:«مسلسل "اللعبة" أصبح لها جمهور في الوطن العربي، خاصة أن كلا من هشام ماجد وشيكو يحرصان على وضع بصمتهما الكوميدية في السيناريو، والكثير من المشاهد تكون ارتجالية ذات صلة بموضوع الحلقة، ويتم إضافتها في التصوير لأنها تكون عفوية».

أبطال مسلسل «اللعبة 4»

مسلسل «اللعبة 4» بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

Dr.Radwa
Egypt Air