الخميس 2 مايو 2024

أبرزها الثور.. تعرفي على الأبراج الأكثر حبا للقراءة

الأبراج الأكثر حبا للقراءة

سيدتي16-5-2023 | 14:00

ربما تعرف أشخاصا يعشقون الكتب، وهوايتهم الأولى والأخيرة القراءة والاطلاع، ولكن هل فكرت يوما أن تكون هناك أبراجا عاشقة للقراءة؟ الخبراء في مجال الفلك صنفوا أكثر الأبراج حبا لها ووصفوهم بأنهم "دودة كتب"،  وهو ما نقدمه في السطور التالية، وفقا لما نشر على موقع bestlife.

برج الثور

لا أحد يقدر الكتاب مثل برج الثور،  كأشخاص معروفين بتقدير أرقى الأشياء في الحياة ، بما في ذلك أشكال الفن من جميع الأنواع ، لديهم حب خاص للكلمات على الصفحة ، ويصنفهم الخبراء بأنهم  أكبر دودة كتب في دائرة الأبراج لأنهم يبحثون دائما عن الشيء التالي للقراءة وسيكون لديهم بلا شك مكتبة صغيرة خاصة بهم.

برج العذراء

برج العذراء متعطش دائما لمزيد من المعلومات التي تترجم إلى حبهم للكتب،  يمكنهم قراءة شيء ما في جلسة واحدة - ولا تنخدع - سيظلون يلتقطون كل الفروق الدقيقة والتفاصيل ، وتقول  خبيرة الأبراج كلير: "إنهم مثل الإسفنج ، يمتصون كل ما في وسعهم من الكتب التي يقرؤونها". بالإضافة إلى حاجتهم إلى المعرفة ، يحكمهم عطارد وهو كوكب التواصل والتعلم ، لذلك سوف تراهم ينهون كتابا بعد كتاب بشكل منتظم.

برج العقرب

برج العقرب هو علامة مائية ثابتة مما يعني أنهم أفراد مركزون ومصممون بشكل لا يصدق مع الكثير من الكثافة العاطفية،  يقول ماركوارت: "يمكن أن يضيعوا في المساعي العقلية لساعات متتالية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالكتب التي تتطلب الكثير من التركيز وتتعامل مع الموضوعات المعقدة، كما أنهم معروفون بحبهم للتعلم وقدرتهم على معرفة ما يشعر به الآخرون بسرعة، وتقول كلير: "مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن برج العقرب، على وجه الخصوص، ولديه رغبة قوية في الكشف عن الحقائق والأسرار الخفية التي يمكن أن تفسر حبهم للكتب".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa