الأربعاء 1 مايو 2024

محافظ الدقهلية يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل مرافق الصرف الصحي لمشروع مساكن الجلاء

محافظ الدقهلية يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل مرافق الصرف الصحي لمشروع مساكن الجلاء

محافظات21-5-2023 | 21:03

تابع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، الموقف التنفيذي لربط مرفق الصرف الصحي لمشروع مساكن الجلاء على الشبكات العمومية لخدمة الوحدات السكنية بالمشروع، وذلك في إطار مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى بمدينة المنصورة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعات لمتابعة الموقف التنفيذي بحضور نائب محافظ الدقهلية الدكتور هيثم الشيخ والسكرتير العام للمحافظة أيمن الشريف وأعضاء الأجهزة التنفيذية القائمة والمشرفة علي التنفيذ للمشروع.

واستعرض مختار خلال الاجتماع آخر مستجدات أعمال توصيل مرفق الصرف الصحي لمشروع مساكن الجلاء حيث أوشكت أعمال تنفيذ مشروع المساكن بالمنطقة على الانتهاء والتسليم وقد وجه محافظ الدقهلية بالإسراع في إنهاء أعمال توصيل الصرف الصحي للمشروع على الشبكة الرئيسية ومحطة المعالجة الحالية للصرف الصحي وأن يتم الانتهاء من ذلك على الأكثر مع مطلع شهر أكتوبر القادم قرب افتتاح المشروع.

ووجه مختار بقيام كافة الجهات القائمة والمشرفة على تنفيذ المشروعات سرعة التنفيذ للمهام المنوطة بها والعمل المستمر من أجل تذليل العقبات التي تعترض التنفيذ للمشروعات لدخولها الخدمة تلبية لاحتياجات المواطنين.

وأكد مختار على أن ما تشهده المحافظة من مشروع تطوير عواصم المحافظات ومشروع المناطق غير المخططة هو بحق إنجاز كبير للدولة المصرية في ظل بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة وقطار التنمية الذي تشهده مصر في كافة القطاعات.

جدير بالذكر أن مشروع أرض مساكن الجلاء تضمن أنشاء 7 أبراج سكنية بعدد وحدات سكنية 704 وحدات سكنية وأيضا 58 محلا. 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa