الثلاثاء 18 يونيو 2024

زوران ماميتش: أتمنى فوز الأهلي على الوداد

الاهلي

ملاعب الهلال1-6-2023 | 12:15

محمد نبيل

كشف زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي السابق عن العلاقة التي جمعته مع حسين الشحات لاعب الأهلي الحالي أثناء تواجدهما معا.

وقال زوران في تصريحاته عبر القناة الأولى: "أتابع دوري أبطال أفريقيا جيدا، وأتمنى فوز الأهلي بسبب حسين الشحات الذي أحبه كثيرا منذ أن كان معي في العين الإماراتي".

وأشار: "حسين الشحات لاعب رائع، لقد حقق معي كل البطولات المحلية الممكنة، حتى في كأس العالم للأندية حققنا فضية تاريخية معا".

وأكد: "أتمنى له التوفيق دائما، وهو يقدم مستويات كبيرة، أتمنى أيضا أن يشارك من البداية ويساعد الأهلي في النهائي".

وعن الفريق نفسه قال: "أعتقد أن الأهلي يقدم أداء رائعا ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين ولديهم خبرات كبيرة للغاية ويستطيعون التعامل مع مثل هذه المباريات".

أما عن مدرب الأهلي قال ماميتش: "مارسيل كولر مدرب عظيم وقدم مستويات رائعة في سويسرا وألمانيا وأتمنى أن يوفق في مهمته وأن يحقق اللقب الإفريقي".

وأكد زوران عن مفاوضاته السابقة مع الأهلي قائلا: "الأهلي تفاوض معي وتواصل مع وكيلي في عدة مرات سابقة. في هذه الأوقات لم أكن جاهزا لتدريب الأهلي، لكنني أتمنى تدريبه في المستقبل".

في سياق متصل  أعلن العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي،  عن حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، والتي يخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل.

وكتب العامري فاروق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «50 ألف السعة الكاملة للاستاد إن شاء الله، ربنا يوفقنا إن شاء الله».