الإثنين 10 يونيو 2024

الصحف الإسبانية تحذر الريال من دورتموند

24-9-2017 | 15:18

امتدحت الصحف الإسبانية أداء الجابوني بيبر إيميريك أوباميونج نجم هجوم بروسيا دورتموند خاصة بعد أداءه مع فريقه أمام بوروسيا مونشن جلادباخ.
وتألق أوباميونج مع فريقه وسجل ثلاثة أهداف من أصل ستة دخلت شباك مونشن جلادباخ خلال اللقاء الذي جمع بينهما علي سيجنال بارك ضمن منافسات الجولة السادسة مساء أمس. 
ونشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية واسعة الانتشار في مدريد عبر صفحتها الرئيسية “أوباميانج يخيف ريال مدريد” كما أضافت في تقريرها “أوباميانج يسجل الهاتريك ويرفع رصيده إلى 8 أهداف ليقود فريقه دورتموند لضرب مونشن جلادباخ بسداسية في أفضل مستوى قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا”.

فيما قالت صحيفة "أس“ إن دورتموند يضرب مونشن جلادباخ بنصف دستة من الأهداف ويهدد ريال مدريد” ثم أضافت في عنوانها الفرعي “مونشن جلادباخ سقط أمام خصمه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بقسوة بفضل تألق أوباميانج وفيليب”.

وتصدر بوروسيا دورتموند ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي بفارق 3 نقاط عن الغريم بايرن ميونخ، فيما يقدم ريال مدريد انطلاقة في غاية السوء ضمن مسابقة الدوري الإسباني مبتعداً بفارق 7 نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة.

    الاكثر قراءة