الثلاثاء 21 مايو 2024

حمدة بالشالات: ريادة الأعمال أحد أكثر المجالات المطلوبة حاليا

حمدة الشالات

أخبار7-6-2023 | 23:33

استعرضت رائدة الأعمال حمدة بالشالات، مجموعة من النصائح للسيدات لمساعدتهن في تعلّم واحتراف ريادة الأعمال، حيث يعد هذا المجال أحد أكثر المجالات المطلوبة حاليا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأكدت حمدة على أهمية الإصرار، حيث يتعرض معظم رواد الأعمال لرفض أفكارهم في بداية المشوار، ولكن الناجحين هم من يستعدون للبدء من جديد والمثابرة لتحقيق أرباح، ومن الأمور التي يجب النظر إليها بصورة إيجابية هي الفشل، فهو يمثل تجربة تعلم للتغلب عليه في المستقبل.

وأشارت رائدة الأعمال، أيضًا، إلى أهمية التعلم من خبراء المجال، حيث يمكن العثور على مرشد مناسب لتعرف على المزيد عن القطاع وسوق العمل وللحصول على آراء مختلفة حول إدارة الأعمال، مؤكدة أن الطموح الدائم والتطور المستمر أساسيان لتحقيق النمو وتقديم منتجات وخدمات أفضل للعملاء.

ولإطالة عمر المشاريع، تحث حمدة على بناء علاقات تجارية طويلة الأمد مع رواد الأعمال الناجحين والمتخصصين في المجال، وتؤكد على أن العلاقات التجارية الجيدة قد تساعد في الحصول على التمويل المناسب وفرصة نجاح غير متوقعة في المستقبل.

وطالبت حمدة بالشالات ، السيدات على البدء في ريادة الأعمال وكسب المزيد من الثقة لمواجهة التحديات وتحقيق النجاح في هذا المجال المهم، الذي يجذب المزيد من رائدات الأعمال يوميا.