الإثنين 20 مايو 2024

تفاصيل مرعبة.. مسلسل عائلة سيمبسون الأمريكي يتنبأ بحادث الغواصة المفقودة (فيديو)

مسلسل عائلة سيمبسون الأمريكي

الهلال لايت 22-6-2023 | 22:34

إيمان علي

في الأحداث الكبرى، دومًا ما يظهر اسم مسلسل عائلة سيمبسون الأمريكي، ليثير الرعب بتنبؤاته الغريبة للأحداث قبل سنوات طويلة من حدوثها.

ولم يغب المسلسل الكارتوني الشهير، عن الحدث الأهم في العالم حاليًا، وهو فقدان الغواصة تيان، وعلى متنها 5 أشخاص ذهبوافي رحلة لزيارة حطام تيتانيك.

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور من حلقتين لمسلسل الكارتون الشهير عائلة سيمبسون"،  ويظهر فيها أحدها تفاصيل مشابه لحد كبير لحادث الغواصة المفقودة،

وتظهر أحداث المسلسل الكارتوني، غوص بطل المسلسل هومر، مع شخص ملياردير، لاعماق المحيط لمشاهدة حطام سفينة تيتانك، ليقعوا بعدها في عدد من الأحداث المرعبة، والتي منها نقص الأكسجين في الغواصة، وهو ما حدث بالفعل مع حادث الغواصة المفقودة.

وسابقًا، تنبأ مسلسل عائلة سيمبسون الأمريكي بالعديد من الأحداث ومنها غزو روسيا لأوكرانيا وعودة الاتحاد السوفييتي السابق، وكذلك أحداث 11 سبتمبر 2001، بالإضافة إلى انهيار الاقتصاد اليوناني، وفساد الفيفا، والتنبؤ بظهور فيروس كورونا وظهور أسماك القرش وذلك في إحدى حلقات موسم عام 1993 قبل حوالي 27 عاما.