الخميس 26 سبتمبر 2024

هنا جودة تعلن تفاصيل جديدة في أزمتها مع اتحاد تنس الطاولة

هنا جودة

ملاعب الهلال24-6-2023 | 17:35

محمد نبيل

نشر الحساب الرسمي للاعبة تنس الطاولة بالنادي توضيحا بشأن أزمة اللاعبة  وعدم سفرها للمشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات المقرر لها بأغادير.

كشفت هنا جودة لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة، كواليس حل أزمة عدم سفرها للمشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات بالمغرب.

وأصدرت اللاعبة بيانا رسميا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كشفت فيه كواليس حل الأزمة، كما تقدمت بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على مساهته في حل الأزمة.

وسيطرت أزمة هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي على الساحة الرياضية في مصر خلال الساعات الأخيرة بعد أزمة اعتذارها عن السفر المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات المقرر إقامتها في أغادير بالمغرب يوليو المقبل، بسبب عدم سفر مدربها الشخصي معها.

وجاء بيان هنا جودة كالتالي:

في يوم11 يونيو 2023 تقدمت بخطة اعدادي للاتحاد المصري لتنس الطاولة برقم وارد ٣٤٤ شامل كل البطولات حتى نهاية العام ووجود مدربي كابتن هشام اسماعيل الملازم لي في كل سفرياتي  ولم اتلقى اي رد من الاتحاد المصري الي يومنا هذا 
وعلى هذا الاساس تم استكمال جدولي والسفر باذن الله الي بطولة زغرب بكرواتيا والاعتذار عن بطولة افريقيا للناشئين وترك الفرصة لباقي زميلاتي في المنتخب .

اشكر الدكتور اشرف صبحي ووزاره الشباب والرياضة على التدخل لحل المشكله مع الاتحاد ووعده ليا بتنفيذ خطه اعدادي  ووجود مدربي معي في كل البطولات القادمة وتوفير الاعتمادات المالية اللازمه لذلك .

واشكر حضراتكم جميعا أهلي وأصدقائي وزملائي ومتابعين الصفحة الكرام على وقوفكم  بجانبي  ومساندتي طوال الفترة السابقة واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما .

وشرف لي ولكل رياضي مصري تمثيل منتخب مصر  ورفع اسم مصر عاليا .