السبت 18 مايو 2024

بدر موسى ينضم لـ «ع الزيرو» مع محمد رمضان في الصيف

ع الزيرو

فن24-6-2023 | 23:38

أحمد نيازى الشريف

يخوض الممثل الشاب بدر موسى أولى تجاربه في السينما المصرية بفيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم والمقرر عرضه هذا الصيف في شهر يوليو بدور العرض.

ويقول بدر إنه سعيد جدًا بالفرصة التي أتيحت له في السينما المصرية في اول احتكاك له بها وفي فيلم مهم ومع نجوم من العيار الثقيل مثل محمد رمضان ونيللي كريم وخالد الصاوي وجومانا مراد بتوقيع المخرج المتميز ماندو العدل والمؤلف الرائع د مدحت العدل.

ويضيف موسى أنه يعشق التمثيل من الصغر ولهذا درسه بجانب الإخراج في معهد New York Film Academy بالولايات المتحدة والذي درس به كوكبة من الفنانين والمخرجين منهم المخرج والسيناريست محمد دياب والنجم الهندي الكبير عمران خان والممثلة الأمريكية جيسيكا روز وغيرهم.

ومثل بالفعل في عددا من الأفلام القصيرة والمسرحيات هناك قبل عودته لمصر والتي شارك فيها بمسلسل أحلام سعيدة للنجمة يسرا الذي عرض في رمضان الماضي إضافة إلى مسرحية عيلة وعيلة للمخرج القدير خالد جلال.

وعن دوره ف ع الزيرو أشار الممثل الصاعد بدر موسى إلى انه غير مسموح له الحديث عنه ولكنه باختصار دور واضح الملامح والتأثير في الأحداث حيث تجمعه عدة مشاهد مع رمضان عنوانها الآكشن.

أخيرًا يذكر موسى أنه يعشق الأدوار المركبة التي تخرج طاقات الممثل الكامنة وكذلك أدوار الآكشن ومثله الأعلى محليًا من الفنانين .. نور الشريف و احمد زكي ومن الجيل الحالي احمد عز وأحمد السقا بجانب محمد رمضان ويحلم بالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة وعالميًا توم هانكس وبراد بيت وكيانو ريفز.

الاكثر قراءة