الخميس 26 سبتمبر 2024

بالبلدي.. الجيزة والسيطرة الأمنية


مصطفى يونس

مقالات27-6-2023 | 20:54

مصطفى يونس

الشعور بالأمن والأمان له مذاق خاص.. في منزلك وعملك وانت مع عائلتك في الشارع لا يقدر بثمن.. ما أجمل أن يكون في بلدك ومنطقتك رجال أمن محترفين يداهمون أوكار المجرمين والخارجين على القانون وتجار السلاح والمخدرات لتحقيق الأمن والاستقرار.. فبعض عقول الخارجين على القانون يتخيلوا أحيانا أن أيدي الشرطة لن تصل إليهم يقومون بترويج المخدرات وبيع الأسلحة وترويع الآمنين.. لكن رجال المباحث لدينا فى الجيزة كان لهم رأى آخر.. فالتوجيهات حاسمة وسريعة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومساعده المخضرم اللواء مفيد محمد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام في اقتحام أخطر البؤر الإجرامية التى كانت تعد حصنا حصينا لأباطرة السلاح والمخدرات والهاربين من الأحكام بقيادة اللواء حسام عبد العزيز مدير مباحث الوزراة.

ضربات موجعة ومستمرة لعدد من أخطر الأوكار الإجرامية لتجارة المخدرات والمطلوب ضبطهم فى قضايا قتل وسرقة وملاحقة تجار " والاستروكس والحشيش والبودر" فى مناطق متفرقة بالجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة واللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث وجميع القيادات المحترمين.. ما يحدث الآن من الداخلية يؤكد قدرتها على دك عتاة الإجرام وتجار السلاح والمخدرات ليس في الجيزة فقط ولكن في جميع المحافظات.

لكن للحق أقول أن الله حبا إمبابة والمنيرة الغربية بمفتش مباحث قوى ونشيط ويجيد التعامل مع الجميع هو العميد محمد ربيع الذى يعمل جاهدا لفرض السيطرة الأمنية على جميع أنحاء المركز، والمقدم مصطفى الدكر معاون أول المنيرة الغربية الذى يحفظ الدائرة عن ظهر قلب..  نتمنى الجميع مثل هذه النماذج الأمنية المشرفة، واستمرار ضبط الهاربين من الأحكام وتجار الكيف ومروجي السموم حتى يتوقف سلسال الدم والتخريب وانتشار المخدرات بشمال الجيزة.

حفظ الله بلادنا من كل مكروه وسوء، دمتم بخير.