الإثنين 29 ابريل 2024

محمد عبد الرحمن: فيلم البعبع يقدم أكشن جديدًا| خاص

محمد عبد الرحمن

فن29-6-2023 | 11:09

ياسمين محمد

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن " توتا" عن تفاصيل مشاركته في فيلم  «البعبع »بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، الذي يعرض حاليا في السينمات، ويشارك في منافسة أفلام العيد.

قال محمد عبد الرحمن في تصريح خاص لـ  «دار الهلال»: «كنا بنتدرب قبلها كل يوم، وخلال أحداث الفيلم هنشوف حاجات جديدة وفي أكشن مختلف، ويارب مشهد الأكشن يكون طلع صح، وينال إعجاب الجمهوره».

 

فيلم البعبع التعاون الثاني اللي يجمع بين توتا وأمير كرارة وياسمين صبري

أما عن تعاونه الثاني مع أمير كرارة وياسمين صبري، قال:«دي تاني مرة اشتغل مع أميرة كرارة ، وسعيد جدا بالتعاون معه، وأيضا تعاونت مع ياسمين صبري من قبل في فيلم " ليلة هنا وسرور" ، ولكن أول مرة اجتمع مع النجمين مع بعض في عمل».

 

أبطال فيلم البعبع 

فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة ياسمين صبري، وعدد من الفنانين، أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد العظيم، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

 وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام اسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) عديدًا من المواقف.

 

المنافسة قوية كله لصالح الجمهور

 

اما عن مشاركته في فيلم بيت الروبي مع الفنان كريم عبد العزيز، محققا أعلي الايرادات في السينما ، قائلا: «سعيد جدا بمشاركتي في فيلم بيت الروبي مع الفنان كريم عبد العزيز، اتمني أن يكون هذا العام اضافة لي في رصيدي الفني».

اردف عبد الرحمن حديثه،قائلا:«المنافسة موجودة وقوية، ولكن أتمنى إن كل الأفلام ربنا يكرمها،وكله في الآخر لصالح الصناع والمتفرج اللي بيشوف حوالي 3 أو 4 أفلام، كله في مصلحة الجمهور في الآخر».

Dr.Randa
Dr.Radwa