الإثنين 6 مايو 2024

محمد أبو العينين: الرئيس السيسي أنقذ مصر وأعاد بناء الدولة

محمد أبو العينين

توك شو1-7-2023 | 01:41

وقال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب إن أكبر التحديات التي واجهت مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية، كانت عودة الأمن والأمان وهو انجاز يُدرس، وحدث تاريخي يقف أن نقف أمامه كثيرًا بفضل جهود القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية، خاصة تطهير سيناء من الإرهاب والمهاجرين إليها من كل منظمات الإرهاب في العالم، فكانت مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

وأضاف «أبو العينين» خلال حوار خاص على قناة صدى البلد، في برنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى، أن محاربة مصر للإرهاب أثارت اعجاب وتساؤل أوروبا وأمريكا، وكيف استطاعت مصر أن تفعل ذلك، فكانت إدارة الدولة حاسمة، ومصر امتلكت الإرادة والإدارة لتحقيق ذلك، من أجل الانتقال الى مرحلة جديدة.

وقال أبو العينين إن الإرادة المصرية تصدت لمطالب فئوية كانت كفيلة بإيقاع الدولة كاملة، وكنت أتعرض لتهديدات بالموت يوميًا من أجل بيع مصانعي، وقلت للإخوان موتوني ولن أبيع مصانعي أو أفرط في حق العمال.

الرئيس السيسي وإعادة بناء الدولة المصرية

وقال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجندي الملتزم الوطني صاحب الرؤية والمسؤولية أمام الشعب والوطن، وما حدث في عهده إنجاز.

وأضاف أن الرئيس السيسي أعاد بناء الدولة المصرية، وخاض حرب التنمية من أجل مصر، وتحديث القوات المسلحة لتصبح الأكبر والأقوى في المنطقة.

Egypt Air