الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية: محاسبة المقصرين فور حدوث أي أزمة بموسم الشتاء القادم

27-9-2017 | 18:19

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالاستمرار في متابعة تطهير شبكة الصرف الصحي وشنايش الأمطار بجميع الأحياء، ومراجعة كل جهة لكافة المعدات لديها بصفة يومية للتأكد من جاهزيتها في أي وقت استعدادا لمجابهة السيول والأمطار في شتاء   ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

 

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ضرورة تواجد سيارات الكسح بشكل دائم بجوار أماكن تجمعات الأمطار والانتهاء من كافة المشروعات الخاصة برفع كفاءة شبكة الصرف الصحي باسرع وقت ممكن قبل بدء موسم الشتاء.

 

 وأشار رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إلى ضرورة التنسيق مع إدارة مرور الإسكندرية لتحديد توقيت العمل لعدم إعاقة حركة المرور ومنع حدوث أي تكدس مروري ينتج عن العمل أثناء تطهير شبكات الصرف الصحي وتنظيف شنايش الأمطار والعمل خلال الفترات اليليلة لمنع أي تكدس مروري.

 

كما كلف المحافظ رؤساء الأحياء وشركة كهرباء الإسكندرية بمراجعة أعمدة الكهرباء و تغطية الأسلاك جيدًا، مؤكدًا على الدفاع المدني وشركة الصرف الصحي ورؤساء الأحياء بالتواجد بشكل فوري في موقع الحدث في حالة حدوث أي أزمة خلال موسم الأمطار.

وقال: "لن نسمح بتعرض المدينة لأي أزمة جراء الأمطار كما حدث سابقا، وأي مسئول سيتبين تقصيره في أداء مهامه وعدم استعداده لاستقبال موسم الأمطار سيتم تحويله للتحقيق فورا، وعلى كل رئيس حي الالتزام بمسئولياته ودوره خلال الأزمة".

    الاكثر قراءة