الخميس 9 مايو 2024

بعد شهر ونص زواج.. سيدة تكتشف كارثة تجعلها تطلب الخلع من زوجها

محكمة الاسرة

الجريمة9-7-2023 | 19:32

هويدا علي

وقفت زوجة شابة أمام محكمة الأسرة بالقاهرة بعد شهر ونصف من إقامة حفل الزواج  من أحد أقاربها تطلب الخلع منه عندما ألقي القبض علية في قضية اتهم فيها بهتك عرض فتاة.


 وتقول العروس: «بعد أن أنهيت دراستي بالجامعة وحصولي على مؤهل بكالوريوس تجارة، حضر الأقارب لتهنئتي وكان من بينهم عمتي وابنها ووالده، وخلال جلوسهم مع والدي طلبتني عمتي وزوجها من والدي وتم قراءة الفاتحة». 


وأضافت الزوجة :«سألنى والدى عما إذا كنت موافقة من عدمه فأخبرته بالموافقة واعتلت زغاريد النجاح والفرح في منزلنا وتمت قراءة فاتحتي على ابن عمتي الذي يكبرني بـ 5 سنوات».

واستكملت المدعية في دعوى الخلع حديثها: «في أقل من سنه تم تجهيز شقة الزوجية وتم عقد قرانى وسط حضور الأقارب والجيران في إحدى القاعات الكبرى، وسافرنا لقضاء شهر العسل بإحدى المدن الساحلية».


واردفت المدعية: «بعد عودتى من شهر العسل بـ 3 أسابيع فوجئت بإحدى الأشخاص يطرق على باب الشقة بسرعة، وتوجهت لفتح الباب فوجدت الشرطة ومعهم أذن نيابة ومطلوب القبض على زوجى، وتخيلت في البداية سوء تفاهم أو تشابه أسماء، وأبلغت والدى الذي توجه إلى القسم وبصحبته محام وكانت الصدمة عندما أخبرنى بأنه متهم في جريمة شرف وهتك عرض فتاة وحملها منه، ظل يكذب زوجى وينفى الاتهامات المنسوبة إليه وتم حبسه على ذمة التحقيقات لمده 3 أشهر حتى وضعت الشاكية طفلها وبعمل تحليل الـ «dna»، تبين بأن مطابق تحليل الطفل لزوجها، وأضطر الزواج منها للتنازل عن القضية المقامة ضده».
وأنهت حديثها «بعد ما عرفت الحقيقة لم أتحمل أن أعيش مع هذا الشخص وقررت خلعه».

Dr.Radwa
Egypt Air