الإثنين 29 ابريل 2024

ممدوح عيد: العامل المقبل هو عام الأحلام

ممدوح عيد

ملاعب الهلال15-7-2023 | 20:47

محمد نبيل

وجه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، الشكر للاعبين والجهاز فني على مجهودهم طوال الموسم المنقضي، مشيرًا إلى أن الأمور تتطور بصورة واضحة داخل الفريق، والمجموعة الحالية من اللاعبين أظهرت مدى تقاربها.

وقال ممدوح عيد في تصريحات نشرها المركز الإعلامي لبيراميدز: "هذه المجموعة من أفضل المجموعات التي تعاملت معها في ظل حالة التقارب بين اللاعبين وإحساس الجميع بالعائلة، وأن الفريق أسرة واحدة".

وأوضح: "رحلة النادي بدأت منذ 4 سنوات فقط وكان الأمر بمثابة الحلم، والآن الحلم اقترب أن يصبح حقيقة، والموسم المقبل سيكون عام تحقيق الأحلام، وأثق بشدة في لاعبي الفريق وأعلم جيدًا إمكانياتهم الهائلة وأرى أن بإمكانهم الظهور بصورة أفضل في الفترة المقبلة وحصد كل البطولات التي ينافس عليها الفريق".

واضاف: "إذا أظهر اللاعبون إمكانياتهم فسيكون وضع بيراميدز الأفضل في إفريقيا، بدليل ما حدث مؤخرا من إصابات صعبة وغيابات مؤثرة في أوقات حساسة وعلى الرغم من ذلك أظهر الفريق قدراته وحقق عددا كبيرا من الانتصارات وكان منافسا شرسا على جميع البطولات".

وأشار: "أطلب من كل لاعب بذل أقصى ما لديه من جهد في كل ثانية لصالح النادي، وكل شيء أستطيع تنفيذه لدعم الفريق فلن أتأخر عنه لحظة واحدة، وسأعمل على تهيئة كل الظروف المناسبة واحتياجات الفريق، وجميعًا كلنا في بيراميدز يدًا واحدة حتى نحقق أحلامنا".

واكمل: "الموسم المقبل سيكون غاية في الأهمية، وأمامنا أحلام أهمها الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وتحقيق أفضل نتيجة في المونديال".

وأختتم: "أحلامي لا تأتي من فراغ وإنما إيمانًا بإمكانيات وقدرات النادي واللاعبين والمنظومة بالكامل والروح العالية، وتعاهد الفريق على بذل كل ما لديهم لتحقيق أهداف النادي وخططه".

Dr.Randa
Dr.Radwa