الإثنين 24 يونيو 2024

عرض «الورشة» بساقية الصاوي الاثنين المقبل

28-9-2017 | 16:52

يستعد مسرح الحكمة بساقية الصاوي لاستقبال العرض المسرحي الصامت "الورشة" لفريق “مايم يونت جروب”، يوم الإثنين، 2 من أكتوبر، الساعة الثامنة مساءً، والعرض من صياغة وإخراج محمد عبد الله، وهو إنتاج ورشة عمل المايم، وتدور فكرة العرض حول ماذا لو كنت محاطًا بكل معاني الخطأ؟

ويعد عرض المايم تفاعليًّا صامتًا مع الجمهور، حيث يعتبر الجمهور بالكامل محبوسًا داخل جدران عقله، وكل من حوله يؤدّون -بشكلٍ صامت ساخر- مواقفهم الحياتية، وما يتمنون أن يجدوه داخل المجتمع.

والعرض من أداء كل من إلهام علي، ونوران خالد، وأميرة سامي، وأحمد عاصم، وعبد الله سلطان، وعبد الرحمن القاضي، ومحمد عبد الله.

تأسس فريق "مايم يونت جروب" عام 2010 على يد مجموعة من فناني المايم المصريين، وهم: “محمد عبد الله، وأحمد نجدي (أوسكار)، وسارة البطراوب”، وقام الفريق بعمل العديد من العروض والحفلات الصامتة في أنحاء مصر، وله من العروض نحو 15 عرضًا صامتًا، وحصل على العديد من الجوائز، ويتخذ الفريق شعار "المايم هو الحياة".

وعن المخرج، فهو محمد عبد الله، من مواليد القاهرة، وهو مخرج مسرحي، وممثل، ولاعب بانتومايم، بدأ ممارسة الفن في عام 1998، ودرس فن المايم على يد الفنان أحمد نبيل منذ عام 2004.