الأحد 28 ابريل 2024

فنانين اتجهوا للغناء خلال الأعمال الفنية بعام 2023

فنانين اتجهوا للغناء خلال الأعمال الفنية بعام 2023

فن26-7-2023 | 11:52

مها الشيخ

اتجه عدد من الممثلين إلي تجربة غنائية لأول مرة من خلال أحداث العمل السينمائي أو الدرامي، وعلي الرغم من أن أغلب المطربين يلجئو إلى مجال التمثيل وليس العكس، إلا أن هناك عدد من نجوم الفن أدى بعمل غنائي خلال أحداث العمل لمرة أو أكثر، ونرصد لكم أبرزهم:

أحمد عز

قدم أحمد عز بالغناء لمرتين، الأولي من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصال بجانب المطرب الأردني عزيز مرقة بعام 2022، وتاليها في رمضان لعام 2023  لصالح أحد من المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وشاركت معه في الإعلان الفنانة ياسمين صبري.

احمد عز وعزيز مرقة

أحمد عز وياسمين صبري

كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

غني كلًا من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز أغنية "أهي أهي" خلال أحداث فيلم "البيت الروبي"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2023، وتعتبر أول تجربة غناء للفنان كريم عبد العزيز.

"بيت الروبي" من بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار لايت كوميدي، من خلال إبراهيم الروبي الذي يعيش بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية خارج نطاق القاهرة، وتتبدل حياته عندما يعود للقاهرة بصحبة شقيقه الصغير إيهاب الروبي ليتفاجأ بأنه أصبح واحدًا من نجوم السوشيال ميديا.

 

هنا الزاهد وصلاح السعدني

قام كلًا من هنا زاهد وصلاح السعدني بالغناء خلال تتر مسلسل "سيب وانا أسيب"، يتم عرضه حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحًا منذ عرض أولي حلقاته يوم 22 يوليو.

"سيب وأنا أسيب" من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش، بمشاركة منة فوزي، وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتقدم الفنانة هنا الزاهد شخصية إنفلونسر مشهورة، وبمجرد استعدادها للزواج تجد نفسها متزوجة دون علمها من أحمد السعدني الذي يجسد شخصية ميكانيكي وتمر بالعديد من المواقف الكوميديا.

سيب وانا اسي

 

شيكو وهشام ماجد

قدم شيكو وهشام ماجد بغناء في تتر مسلسل اللعبة والذي عرض عبر القنوات التليفزيونية بأول أجزائه الثلاثة، وآخرهم عبر احد المنصات الإلكترونية بعام 2023.

مسلسل «اللعبة 4»، بطولة هشام ماجد، شيكو، ومى كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحى، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثى، محمد الصاوى، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والى وإخراج معتز التونى.

Dr.Randa
Dr.Radwa