الخميس 16 مايو 2024

رامي إمام ينتهي من مونتاج فيلم «أبو نسب» استعدادًا لعرضه في أغسطس

أبو نسب

فن26-7-2023 | 15:27

مها الشيخ

ينتهي المخرج رامي إمام، من عمليات المونتاج والمكساج من فيلمه الجديد "أبو نسب" في أغسطس المقبل؛ استعدادًا لبدء عرضه في الشهر ذاته عقب تأجيل عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد خلاله الفنان محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، والمشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

والفيلم بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم (ماجد الكدواني، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، ومحمد لطفي)، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وكانت أخر أعمال الفنان "محمد إمام" في السينما فيلم "عمهم" بموسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت لـ56 مليون جنيه وهي الأعلى في مشواره السينمائي، وشارك في بطولة الفيلم (سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، ورياض الخولي)، وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.