الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ: انتهاء امتحانات الدور الثاني للإعدادية

محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

محافظات29-7-2023 | 14:16

دار الهلال

أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين انتهاء امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية، بأداء الطلاب امتحانات مادة الدراسات الإجتماعية، اليوم السبت، موجها بسرعة تصحيح أوراق الطلاب، لاستخراج النتيجة مع مراعاة الدقة، لينال كل طالب حقه، مشيرا إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية بدأت اليوم، ولم ترصد غرف العمليات أي مخالفات أو شكاوى.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبدالله - في تصريح اليوم - إنه تابع سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية ومدى توفير كل سبل الراحة للطلاب، مؤكداً أن غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، لم ترصد أي مخالفات، ولم تتلق شكاوى.

وأشار عبدالله، إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، مؤكداً أداء 1987 طالبا وطالبة بالدبلومات الفنية، امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية بالتعليم الصناعي، ومادتي اللغة العربية والتربية الدينية بالتعليم الزراعي، ومادتي اللغة العربية والتربية الدينية بالتعليم التجارى، ومادتي اللغة العربية، والتربية الدينية بالتعليم الفندقي.

وفي سياق آخر .. أكد محافظ كفر الشيخ، تنفيذ إزالة 13 حالة تعدي ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21، بمركز دسوق على مساحة 1365 مترا مربعا، على أملاك الري والصرف، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات علي أراضي الدولة والأراضي الزراعية، وأهمية الحفاظ على حق الدولة، واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وتنفيذاً لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، والمتابعة المستمرة من هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأوضح نور الدين، أن جملة ما تم إزالته 154 حالة تعدي على مساحة 116 ألفا و63 مترا و20 قيراطا و10 أسهم، مؤكداً أن الحملة مستمرة لـ 28 يوليو الحالي، لاسترداد أملاك الدولة، وإزالة التعدي على الأراضي الزراعية، مؤكداً أنه تم إزالة 4 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى بمركزي بلطيم والحامول، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، موجها باستمرار الحملات لمنع التعدي على الأراضي الزراعية .