الأحد 5 مايو 2024

جومانا مراد : بقلد سعاد حسني في فيلم ع الزيرو | خاص

جومانا مراد

فن3-8-2023 | 10:58

ياسمين محمد

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بمشاركتها في فيلم «ع الزيرو» مع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.

جومانا مراد تكشف تفاصيل دورها في فيلم «ع الزيرو»

قالت جومانا مراد، في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«بجسد شخصية فتاة تدعي ورد، صاحبة فندق صغير عاشقة للفنانة سعاد حسنى وتقلدها فى كل شىء ، والشخصية لها أبعاد مختلفة، فيلم ع الزيرو جديد عليا، ومختلف وإنساني».

تابعت:"عندما قرأت السيناريو شعرت بأن الدور يناسبنى بنسبة مائة فى المائة وسيظهر الكثير من قدراتى التمثيلية،من الصعب أن نشاهد فى السينما عملا يحمل الإنسانية والأكشن والكوميديا فى وقت واحد متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

كما كشفت جومانا مراد عن كواليس الفيلم ، قائلة:«الكواليس كانت تحمل روح التعاون،ومحمد رمضان شخص ملتزم ومحترم ، واستمعت بالشغل معه،وكان هدفنا جميعا نجاح العمل فنى ونقدم شئ جيد لجمهور».

 

جومانا مراد تكشف عن أعمالها الغنائية في الفترة القادمة

اما عن عدم مشاركتها في الغناء مع محمد رمضان في فيلم «ع الزيرو»، قالت:«أنا شخصية مزجية، ممكن النهاردة عايزة اغني ، ولكن بكرة اقول لا ، كمان طبيعية الفيلم تحكم حاجات معينة، ان شاء الله في الاعمال القادمة».

كما علقت عن تعاونها السينمائي الأول مع مدحت العدل، قائلة:«سعيدة جدا بالتعاون مع شركة العدل سينمائيا،لاننا تعاوننا من قبل في الدراما والأعمال كانت ناجحة جدا،واتمني الفيلم ده ينجح مثل الأعمال الأخري».

 

أبطال فيلم «ع الزيرو»

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و أستوديوهات ڤوكس.

 تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بـ دراجون محمد رمضان، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.