الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. ضبط تشكيل عصابي بالبحيرة تخصص في سرقة السيارات بالإكراه

1-10-2017 | 13:04

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالبحيرة، بالتنسيق مع أمن المنوفية، في ضبط عناصر تشكيل عصابي مكون من خمسة أشخاص تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بالإكراه، وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية، وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

 

كما تم كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة إصابة "حسام.ر.ف"، "برش خرطوش بالساقين"، إثر قيام أربعة أشخاص ملثمين يحمل بعضهم أسلحة نارية باعتراضه ومرافقه مستخدمين سيارة دوبل كابينه حال استقلالهما السيارة النقل رقم "ل.ع.أ 7534 مصر"، بطريق (الخطاطبه - التوفيقية) دائرة مركز شرطة كوم حمادة، وتهديدهما وإحداث إصابة المذكور والاستيلاء على السيارة قيادته وبداخلها مبلغ مالي قدره 21500 جنيه، وهاتف محمول، والفرار هاربين.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية تم استهداف المتهمين وضبطهم عدا الرابع والخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع الهاربين، وتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات بالإكراه وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية، وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة "بندقية آلية و42 طلقة نارية من ذات العيار، وبندقية خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار"، وكذا السيارة المستولى عليها والسيارتين المستخدمتين في الحادث - إحداهما مُبلغ بسرقتها بمركز شرطة بدر، وقرروا إنفاقهم المبلغ المالي.

 

بتطوير مناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم حادث سرقة سيارة "نقل" بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، وإعادتها لمالكها مقابل مبلغ مالي.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air