الجمعة 10 مايو 2024

هنا الزاهد ربة منزل في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

هنا الزاهد

فن7-8-2023 | 20:53

أحمد نيازى الشريف

تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير دورها في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بجانب النجم هشام ماجد، وتجسد هنا شخصية ربة منزل وتدخل في خلافات مع زوجها هشام الذي يعمل مهندس معماري ضمن أحداث العمل.

ويشارك في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة هنا الزاهد كلا من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

بينما تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد، والعمل يحمل العديد من المفاجآت والمفارقات الكوميدية. ومن جانب آخر حيث شاركت الفنانة هنا الزاهد فيلم مستر إكس الذى عرض بدور السينمات فى موسم عيد الأضحى 2023، وشارك فيه عدد من النجوم بجانب الفنانة هنا الزاهد كلا من الفنان أحمد فهمى، ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي ويدور فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

كما شارك الزاهد في مسلسل "سيب وانا سيب ' الذى يعرض الآن على منصة شاهد الرقمية ، ويشاركها في هذا العمل الفنان أحمد السعدنى، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا»، وتأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

Dr.Radwa
Egypt Air