الخميس 16 مايو 2024

ضبط 3 متهمين لقتلهم مزارع بطلق ناري لخلافات جيرة بسوهاج

سلاح ناري

الجريمة8-8-2023 | 10:44

هويدا علي

انتهت حياة مُزارع في أواخر الخمسينات من العُمر؛ إثر إصابته بطلق ناري في البطن بدائرة مركز شرطة سوهاج بمحافظة سوهاج، على أيدي 3 أشخاص تعدوا عليه بإطلاق أعيره نارية من سلاح ناري كان بحوزة أحدهم .

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها مصرع مُزارع إثر إصابته بطلق ناري بالبطن.

 

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع المدعو "محمد ر.ع.أ- 58 سنة- مزارع- ويقيم بناحية الشوش دائرة المركز"، وأفاد شقيقه المدعو "إبراهيم ر.ع.أ- 41 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية"، باتهام كل من:" المدعو أشرف أ.ح.م- 50 سنة- موظف، وشقيقه المدعو فراج أ.ح.م- 56 سنة- عامل، ونجل عموتهما المدعو السيد أ.ع.م- 24 سنة- عامل- ويقيمون بذات الناحية". بالتعدي على شقيقه المذكور بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة الثالث أثناء قيادة المجني عليه السيارة خاصته ملاكي، بطريق المنشاة، سوهاج الزراعي بذات الناحية، مما أدى إلى سقوط السيارة بترعة نجع حمادي لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بندقية آلية من ذات العيار بإرشاد الثالث، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.