الخميس 16 مايو 2024

الشباب والرياضة تختتم منافسات الأسبوع الثالث لدوري مراكز الشباب

جانب من المباراة

ملاعب الهلال10-8-2023 | 21:02

لطفي السقعان

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ختام منافسات الأسبوع الثالث لدورى مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة بمختلف محافظات الجمهورية، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، من ثمار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الرياضة والشباب في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي والتفاعل مع المجتمع المحلي. ومن المقرر أن يشارك في الدوري الرياضي للشباب عدد كبير من المراكز الشبابية في مختلف محافظات الجمهورية.

 

وتُقام المباريات من أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا، مع تقسيم كل محافظة إلى أربع مجموعات.


وشهدت مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، غزارة تهديفية علي مستوي مختلف المباريات بالمحافظات.


وتابعت لجنة من وزارة الشباب والرياضة مباريات دوري مراكز الشباب بالجيزة بين بمركز شباب إمبابة وبشتيل، بحضور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، وفريق عمل اللجنة المنظمة للدوري.


وتحرص الوزارة، علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من المواهب.